مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر.. مواجهة ضد المقاولون العرب

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأت جماهير القلعة الحمراء البحث عن مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر، على أمل مواصلة الفريق الأول الانطلاقة القوية تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، في الموسم الحالي 2022 - 2023.

كولر قاد الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دو رد، في اللقاء الذي أقيم في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات.

إلى جانب أول بطولة للسويسري مع الأهلي، نجح المارد الأحمر في احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعد خوض 3 جولات من المسابقة المحلية حقق بها العلامة الكاملة.

وحقق الفريق الأحمر 3 انتصارات متتالية بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى والتغلب على أسوان بنفس النتجية بالجولة الثانية، ثم اكتساح الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويواصل الأهلي مشواره في بطولة كأس مصر بمواجهة صعبة حينما يصطدم بنظيره المقاولون العرب، في الدور ربع النهائي، حيث يسعى للتتويج بلقب البطولة التي خسرها الموسم الماضي أمام الزمالك.

طالع أيضًا: 

وصول البطاقة الدولية لمهاجم غزل المحلة التنزاني أدم سالمبا

بعد بيكيه.. قائد جديد يرحل عن برشلونة

ويستعرض موقع كورة بلس مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر، كما حددتها إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر

حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر، حيث استقرت على اللقاء الأول الذي سيجمع بين الأهلي والمقاولون العرب.

وفي إطار مواعيد مباريات الأهلي في كأس مصر، من المقرر أن يلتقي الفريق الأحمر مع نظيره المقاولون العرب في تمام الخامسة مساء يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة نسخة 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق