زيزو: إهدار ركلة جزاء السنغال فرصة للتعلم.. والبرتغالية تسهل التواصل مع فيتوريا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد مصطفى "زيزو" لاعب منتخب مصر الوطني والزمالك، تفاصيل تواصله مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، مشددا على أنه يتواصل مع المدرب بسهولة وبشكل جيد جدا.

قال زيزو في تصريحات تليفزيونية: "التواصل بيني وبين روي فيتوريا جيد جدًا لكوني أفهم اللغة البرتغالية ولعبت في البرتغال من قبل، أفهم مصطلحات كرة القدم التي يقصدها".

وعن اللاعب الذي يُفضله في المنتخب القطري قال: "المنتخب القطري يضم لاعبين مميزين على رأسهم أكرم عفيف".

وحول حظوظ المنتخبات العربية في كأس العالم 2022 قال: "أرى أن المنتخب السعودي يُمكنه أن يتخطى دور المجموعات رفقة المنتخب الأرجنتيني" 

وتطرق زيزو للحديث عن المنتخب المغربي قائلا: "منتخب قوي ولديه لاعبين مميزين، وأتوقع صعودهم إلى الدور الثاني في المونديال" 

وعن المنتخب التونسي قال: "أتمنى لهم التوفيق والصعود للدور الثاني، لكن أهم شئ أن يقدموا أداء مشرفا لتونس وأتمنى التوفيق لسيف الدين الجزيري لكونه زميلي في الزمالك" 

طالع أيضًا: 

معلق مباراة مصر وبلجيكا الودية قبل انطلاق كأس العالم 2022

انتظروا بث مباشر لمواجهة مصر وبلجيكا الودية عبر "كورة بلس"

8 حقائق قبل مواجهة مصر وبلجيكا.. اللاعبون الأغلى ومتوسط الأعمار

وحول توقعه بشأن بطل كأس العالم 2022 قال: "أتوقع أن يكون المنتخب البرازيلي هو البطل، فالقائمة التي يملكها من اللاعبين قائمة مرعبة".

وأضاف: "تمنينا التواجد في كأس العالم، غاب عنا التوفيق في التأهل، ولم يحالفنا الحظ أن نكون متواجدين".

استكمل: "نجهز أنفسنا للتواجد في كأس العالم القادمة، وننتظر الحدث بشوق كبير".

أضاف" "لم أشعر بتأنيب ضمير بعد إهداري لركلة الترجيح، فلم أكن مُتعمدا بالطبع، هذه هي كرة القدم، مثلما تمنحك الكثير، تأخذ منك الكثير، وأي شئ يحدث أتعلم منه، لكي أكون أفضل" 

وواصل: "كنت أتمنى أن أساعد منتخب بلدي في التأهل إلى كأس العالم لكن الله لم يُريد ولعله خير إن شاء الله" 

أكمل: "اتحاد الكرة وضع خطة خاصة طويلة الأمد من أجل تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم 2026، ونحن نعمل بشكل جيد أملا في عودة مصر إلى كأس العالم".

وقال زيزو: "سوء التوفيق في السنوات الماضية كان السبب في عدم التأهل إلى كأس العالم بصفة مستمرة، حتى مع الجيل الذهبي الذي توّج بكأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات تواليًا".

وعن تولي فيتوريا تدريب منتخب مصر ومشروعه مع الفراعنة، أكد زيزو: "بدايته معنا مبشرة، لديه طريقة لعب مختلفة، ويسعى دائمًا على إيصال المعلومة بطريقة سهلة".

تابع: "العمل واضح منذ اليوم الأول، الأعمار السنية تم تخفيضها في المنتخب، طريقة لعبه مختلفة، ويطالب بتطبيق مواصفات مختلفة في كرة القدم".

وأتم :"نسعى لمساعدته لتحقيق حلمنا في التأهل لكأس العالم والتواجد في المناسبات الكبرى القادمة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق