حازم إمام لـ"كورة بلس": فيتوريا يلعب الكرة التي يحبها الجمهور ونسير على الطريق الصحيح

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS" عقب فوز منتخب مصر على بلجيكا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في الكويت.

وأعرب حازم إمام عن رضاه بشأن الأداء الذي ظهر به منتخب مصر في مواجهة منتخب بلجيكا، وقال إمام: "نسير بخطى جيدة، اللاعبين كانوا رجالا في المباراة".

وأضاف: "فيتوريا يلعب كرة هجومية، أسلوب اللعب الذي يعتمد عليه أن تتحرك الكرة دائما للأمام، وقلت من قبل أنا لا أثق أننا سنكسب كل المباريات لكنني أثق أننا سنلعب الكرة التي يحبها الجمهور".

كورتوا: الخسارة أمام مصر مفيدة.. وبهذا الأداء سنودع المونديال من المجموعات

وأوضح: "جلست مع فيتوريا قبل التعاقد معه وشاهدت كيف يلعب ورؤيته في إدارة المباريات، أنا أثق به، بالتأكيد ستحدث أخطاء وقد نتعثر بعض الشيء لن الأكيد أننا نسير على الطريق الصحيح". 

فيتوريا بعد الفوز على بلجيكا: "منتخب مصر يلعب كرة جماعية"

وفاز منتخب مصر على بلجيكا بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في الكويت، سجل للمنتخب الوطني مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه، وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق