حازم إمام يكشف حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة مع رينارد ويوضح الفارق بين فيتوريا وكيروش

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح حازم إمام عضو اتحاد كرة القدم حقيقة المفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودية حاليًا من أجل تدريب مصر عقب كأس العالم.

وقال حازم في تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورتس: "أحد الوسطاء أخبرني أن رينارد عندما كان مدربًا للمنتخب المغربي كان يريد تدريب منتخب مصر ولكن لا يصح أن أذهب للتفاوض معه وهو يتولى تدريب منتخب آخر".

وأضاف: "صحيح تحدثت مع رينارد منذ فترة لسؤاله عن باتريك بوميل وقت البحث عن مدرب لقيادة منتخب مصر، ولكني لم أتطرق معه لتولى تدريب منتخب مصر ولم يحدث أن يخبرني أنه سيتولى تدريب المنتخب عقب كأس العالم فهو مستمر مع المنتخب السعودي".

وكشف: "وحيد خليلوزيتش أكد لي أن هيرفي رينارد يحب مصر ولكنه وقتها كان يتولى تدريب منتخب المغرب عقب مونديال 2018".

وعن مباراة مصر وبلجيكا قال: "وقت المفاوضات لخوض مباراة ودية اقترحت خوض مباراة مع الأرجنتين لخوض مباراة ودية لكن البعض رأي أنه في حالة تلقي المنتخب لخسارة ثقيلة سوف يتعرض اتحاد الكرة للانتقاد".

وعن المقارنة بين كيروش وفيتوريا قال: "لا أستطع مقارنة كارلوس كيروش مع فيتوريا فكيروش تولى تدريب مصر وقت مباريات رسمية كثيرة ومتتالية".

وأضاف: "أما فيتوريا هو مدرب معدل بعض الشيء عن كيروش، فهو يريد أن يهاجم على عكس كيروش المتحفظ".

وأكمل: "فيتوريا يريد الهجوم ومحاولة تقديم كرة قدم جيدة مع المنتخب المصري، ولا يجب أن يكون هناك مدرب أفضل من الآخر بين فيتوريا وكيروش".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق