الأهلي يستكمل اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش الجمعة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستكمل فريق الاهلى تدريباته اليوم الأربعاء على أرض ستاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش الجمعة  في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويركز الجهاز الفني للأهلى تحت مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تأهيل اللاعبين نفسيًا وبدنيًا لمواصلة سلسلة انتصارات الفريق والفوز على طلائع الجيش في المباراة التي تقام  على ملعب الأهلي والسلام.

 وكان الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي بقيادة كولر قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة أمس الثلاثاء .

 وكان  الأهلي قد تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 .

 وخاض الأهلي 3 مباريات حقق خلالها العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط مع تسجيل 6 أهداف واستقبال هدف وحيد، ليسيطر مبكرا للغاية على الصدارة.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب أمس؛ تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم للتخلص من الإجهاد. 

أقرأ أيضًا 

موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة في الدوري المصري

موعد مشاركة أيمن أشرف في التدريبات الجماعية

أحمد عبد القادر يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي

وأدى رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

وشارك عمار حمدي، لاعب وسط الفريق في جانب من التقسيمة التي اختتم بها الجهاز الفني فقرات المران الجماعي.
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن مشاركة عمار في التقسيمة خطوة نحو زيادة نسبة مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية. 

كما حرص السويسرى مارسيل كولر  المدير الفني للنادى الأهلى على عقد جلسات خاصة مع جهازه المعاون من أجل دراسة فريق الطلائع ومشاهدة آخر مباريات له ببطولة الدوري من أجل دراسته جيداً قبل المباراة المرتقبة والتي يتطلع الأهلى لمواصلة سلسلة انتصاراته والفوز بها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق