موعد مباراة منتخب مصر مع مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا  تحضيرانه استعدادا لمواجهة مالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة روى فيتوريا مالاوي يومى 24 و28 مارس الجاري، فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وظهر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي للمرة الأولى في مران المنتخب الوطني أمس  الثلاثاء استعدادًا لمباراتي مالاوي يومي 24 و28 مارس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقد كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، عن خطته للاستفادة من اللاعبين الشباب خلال الفترة القادمة ضمن قائمة الفراعنة، تحديدًا في تصفيات أمم إفريقيا 2024.

وتحدث روي فيتوريا عبر المؤتمر الصحفي الخاص بقائمة منتخب مصر: "قدمت للمسؤولين أفكار عديدة من أجل التطوير، يجب علينا أن ننظر للواقع الذي نعيشه من خلال الإحصائيات ولن نقوم بإخفاء الحقيقة، هناك لاعبين في عمر صغير لذلك يجب علينا أن نحسن ظروف المنافسة وظروف التدريبات، ويجب تحسين فترة إعداد اللاعب وأيضًا المدربين".

قائمة منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين للمباراتين وضمت 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي، أحمد الشناوي ،محمد صبحي في حراسة المرمى، محمد هاني ،هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبد القادر، مصطفي محمد، محمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

أقرأ أيضًا

مصطفى زيكو: لا يوجد لاعب في مصر يساوي 30 مليون جنية 

باريس سان جيرمان يحتفي بـ مبابي بعد حصوله على شارة قيادة المنتخب الفرنسي

ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة في الصدارة وريال مدريد وصيفًا

موعد مباراة منتخب مصر ضد مالاوي

تقام مباراة منتخب مصر ضد مالاوي يوم الجمعة القادم 24 مارس 

توقيت مباراة منتخب مصر ضد مالاوي

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد مالاوي في تمام الساعة التاسعة مساء على أرض استاد القاهرة الدولي
القناة الناقلة لمباراة مصر ومالاوى.

سيتم  نقل مباراة منتخب مصر ومالاوي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمم أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق