حقيقة عرض بيرنلي الإنجليزي لـ بيرسي تاو .. وموقف الأهلي من رحيل اللاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء الواردة من الصحافة الجنوب إفريقية، حول رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد العروض التي تلقاها مؤخرا.

وقال شوبير في برنامجه عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الصحافة في جنوب إفريقيا تحدثت عن تلقي بيرسي تاو عرضا من نادي بيرنلي الإنجليزي وأخر من نادي صن داونز، للحصول على خدمات اللاعب بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "تواصلت مع مصدر داخل النادي الأهلي وأكد لي أنهم منفتحين على هذا الأمر، وأي عرض جادي يصل إلى اللاعب سنلبي طموحات النادي واللاعب".

طالع أيضا:

ترتيب مجموعة مصر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

موعد سفر منتخب مصر إلى مالاوي لخوض الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا

وأردف شوبير: "أنه على الرغم من أن بيرسي تاو قيمة فنية كبيرة في الفريق، إلا أن الأهلي من المستحيل أن يجبر أي لاعب على البقاء بصفوفه، وأن استمرار أي لاعب في النادي يجب أن يكون لديه الرغبة والدوافع للاستمرار".

وختم شوبير تصريحاته مؤكدا أنه حتى الآن لا يوجد أي عروض رسمية وصلت إلى بيرسي تاو، كما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، راض عما يقدمه اللاعب مؤخرا.

جدير بالذكر أن الأهلي تنتظره مواجهة حاسمة ببطولة إفريقيا يوم السبت المقبل أمام الهلال السوداني، حيث يحتاج الفريق فيها للفوز، من أجل حسم صعوده إلى ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق