محاضرة خاصة وفقرة بدنية.. تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لـ الهلال السوداني

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها مساء، السبت، المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي

وعقد مارسيل كولر مدرب الأهلي محاضرة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، كما عقد المدير الفني جلسة مع معاونيه على هامش المران ضمن الجلسات التنسيقية للتحضير لمباراة الهلال.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة، حيث يبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال تُمكنه من التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، علما بأن فريق صن داونز يحتل الصدارة برصيد 11 نقطة ثم الهلال برصيد 10 نقاط ثم الأهلي برصيد 7 نقاط.

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال

وكانت شركة "تذكرتي" أعلنت نفاد 50 ألف تذكرة، لمشجعي الأهلي، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

أقرأ ايضًا

الكشف عن سر ترشيح تاكيس جونياس لقيادة الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة.. تغييرات كبيرة

جدول مباريات اليوم الأحد 26 مارس 2023 | الزمالك ضد البنك الأهلي وبيراميدز أمام إنبي ومنتخب مصر يواجه زامبيا

الهلال السوداني يستعيد ثنائي الفريق

ويستعد الهلال السوداني لمواجهة الأهلي السبت الموافق 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ويحتاج الأهلي للفوز بهدف دون رد، أو الفوز بفارق هدفين من أجل الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق