موعد مباراة غزل المحلة ضد سموحة في الدوري المصري والقناة الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق غزل المحلة مساء اليوم الثلاثاء ، نظيره سموحة في إطار مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 

غزل المحلة ضد سموحة 

يدخل فريق غزل المحلة مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المحلة متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز التاسع في الدوري المصري على حساب سموحة. 

 ويحتل فريق غزل المحلة المركز قبل مباراة اليوم الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة حيث فاز 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 12 مباراة . 

وبدوره يدخل سموحة مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق فوز جديد في الدوري المصري والتقدم في جدول الترتيب حيث يحتل حاليا لمركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بعد لعب 26 مباراة حيث فاز فى 7 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 9 مباريات. 
اكتمال صفوف سموحة 

واكتملت صفوف سموحة عقب عودة جميع المصابين للتدريبات و آخرهم شريف رضا الذى غاب عن آخر 3 مواجهات لسموحة بينما يواصل النيجيرى جونيور تدريباته التأهيلية.

ويسعى مدرب سموحة لتصحيح المشاكل الموجودة في بعض المراكز داخل الفريق  والتى يأتى فى مقدمته الظهير الأيسر والأيمن في ظل النقص العددى بهما، بعد رحيل خالد عبد الفتاح للأهلى في انتقالات يناير.

وطالب أحمد سامى  المدير الفنى لفريق سموحة اللاعبين بخوض مباراة اليوم بأكبر قدر من الجدية من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن منطقة صراع الهبوط بعد انتفاضة فرق قاع الدورى فى الفترة الأخيرة.

موعد مباراة غزل المحلة ضد سموحة 

تقام مباراة غزل المحلة ضد سموحة اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023

توقيت مباراة غزل المحلة ضد سموحة

تنطلق مباراة غزل المحلة ضد سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة 

استاد مباراة غزل المحلة ضد سموحة

تقام مباراة غزل المحلة ضد سموحة على أرض استاد المحلة 

القناة الناقلة لمباراة غزل المحلة ضد سموحة 

تنقل مباراة غزل المحلة ضد سموحة على قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق