موقف محمود علاء من العودة للزمالك الموسم المقبل

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من محمود علاء مدافع فريق الزمالك المعار للاتحاد السكندري عن موقف اللاعب من العودة للأبيض بعد انتهاء إعارته لزعيم الثغر بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر أن اللاعب يرحب بالعودة لصفوف الأبيض بنهاية إعارته للاتحاد السكندري، خاصة وأن عقده مع الزمالك ممتد لموسم أخر وهو يحترم تعاقده مع الأبيض.

وأضاف المصدر أنه لم يتواصل معه أي مسؤول بالنادي في الفترة الأخيرة للحديث معه بشأن العودة للفريق في الموسم المقبل، مضيفا أنه يركز حاليا مع الاتحاد السكندري لانهاء الموسم بصورة جيدة.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أوصى مسوؤلي النادي بعودة المدافع إلى القلعة البيضاء الموسم المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الإسماعيلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 43 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الدراويش إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة أمام الإسماعيلي في الدوري

ويخوض فريق الزمالك مباراته القادمة في الدوري والتي ستكون أمام أسوان يوم الخميس المقبل 18 مايو.

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد أسوان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وكان الزمالك تلقى خسارة في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز أمام أسوان بهدفين لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق