الاتحاد المنستيري يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم هشام بكار (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أمير حيزم، رئيس الهيئة التسييرية بنادي اتحاد منستيري التونسي، والقائم بأعمال رئيس النادي حقيقة مفاوضات الأهلي مع هشام بكار، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال حيزم في تصريحات عبر "كورة بلس": "هناك مفاوضات عديدة من بعض الأندية الكبرى في تونس لضم هشام، وكذلك خارج تونس، بالإضافة إلى وجود اهتمام ومتابعة من قبِل فريق أوروبي لضم اللاعب، ولكن لم يتم إرسال عرض للنادي بشكل رسمي حتى الآن.

وبشأن مفاوضات الأهلي.. قال حيزم: " اللاعب محل متابعة من أكبر الأندية، وبشكل صريح هناك اتصالات من قبل الترجي التونسي، ولكن الأهلي لم يتواصل معنا".

طالع أيضًا:

تفاصيل مران بيراميدز الختامي استعدادًا لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

مدرب مازيمبي: جئنا إلى مصر ليس للدفاع والملعب سيحدد المتأهل من دور المجموعات

غيابات الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي في منافسات الكونفدرالية

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل نهاية الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق