شوبير: الأهلي لم يكن موفقا في اختيار موديست

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي لم يكن موفقا في اختيار الفرنسي أنتوني موديست، لدعم هجوم الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان الأهلي تعاقد مع أنتوني موديست في الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجاري، من أجل دعم الخط الأمامي للفريق، إلا أن اللاعب لم يظهر بشكل جيد حتى الآن.

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي، بإذاعة"أون سبورت إف إم" اليوم الثلاثاء: "المشكلة الحقيقة عند الأهلي إنك عمال تشتغل قص ولزق".

طالع أيضا:

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. أوراوا ضد مانشستر سيتي وبيراميدز أمام صن داونز وتريزيجيه في مهمة تركية

تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد إسطنبول بحثًا عن فوز جديد في الدوري التركي

وأضاف: "لما رحت تجيب رأس حربة لم تكن موفق وخدت أسوأ اختيار، موديست بعيد عن أجواء الدوري المصري وبعيد بدنيا وفنيا والأمور مش ماشية معاه خالص".

وأكمل: "قعدنا نقول نصبر ونستنى لكنه مش هيقول، ضحيت بفلوس كتير عشان تجيب موديست ووافقت على اختيار المدرب اللي شاف لاعب كويس في الدوري الألماني".

وأتم: "الأهلي لم يكن موفقا في اختيار موديست، المختصر المفيد الأهلي في حاجة لرأس حربة طبيعي".

الأهلي كان قد تلقى هزيمة بهدفين دون رد من فريق فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في السعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق