معكسر لراية بالإسكندرية استعدادا للدور الثاني من دوري المحترفين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني لنادي راية، الذي ينافس في مجموعة الصاعدين العشرة للدوري الممتاز، الذخول في معسكر مغلق لمدة 7 أيام بأحد فنادق الإسكندرية، وذلك استعدادا لمباريات الدور الثاني من دوري المحترفين.

وأنهى الجهاز الإداري لنادي راية الاتفاق مع مسئولي أبوقير للأسمدة وفاركو من أجل إقامة مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق بالإسكندرية، وذلك لتجهيز اللاعبين لإنطلاقة الدور الثاني من دوري المحترفين.

ويستعد فريق راية لملاقاة فريق السكة الحديد في أولى مباريات الفريق بالدور الثاني بدوري المحترفين بإستاد حرس الحدود وذلك في الثالثة من عصر الإثنين الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الحالي، في أول مباريات الفريق بالدور الثاني من دوري المحترفين.

يذكر، أن فريق راية قد أنهى التعاقد مع 9 لاعبين لدعم الفريق بدوري المحترفين أبرزهم محمود علاء الجناح الأيسر لفريق غزل المحلة وغريب ياسر لاعب خط وسط شبين وناصر الفار صانع ألعاب مكادي وعمرو مصطفى هداف غزل المحلة على سبيل الإعارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق