الزمالك يوضح حجم إصابة الونش.. وموعد الإعلان عن التشخيص

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك أن التشخيص النهائي بشأن الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق لم يصدر حتى الآن من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

وتابع المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" أن إصابة الونش غير مطمئنة منذ إجراء التشخيص المبدئي، مشددا أن إدارة الكرة بالنادي تنتظر إجراء اللاعب للأشعة النهائية فور زوال تورم الركبة لإصدار التشخيص النهائي من قبل الدكتور محمد أسامة.

طالع أيضا:

بعد انتقاله إلى الأهلي – شاهد أبرز تصديات محمود الزنفلي بالدوري المصري (فيديو)

والد زيزو يكشف سبب غياب اللاعب عن مران الزمالك (خاص)

ويرفض الجهاز الطبي للزمالك، التعجل في المسألة لإصدار القرار الدقيق بشأن الإصابة بنسبة 100% فور إجراء الأشعة النهائية التي فور إجراءها سيعلن النادي عن حجم الإصابة التي تعرض لها الونش.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك مران اليوم على فترتين بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق