الأهلي يُسدد قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز بدوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت إدارة النادي صباح اليوم بتسليم شركة «تذكرتي» شيكًا بالقيمة المالية الكاملة لتذاكر جماهير الأهلي فئة الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، والمقرر لها غدًا الاثنين بملعب الدفاع الجوي. 

وجاء ذلك وفقًا لقرار مجلس إدارة النادي، قبل أيام بتحمل قيمة التذاكر المشار إليها؛ للتخفيف عن جماهير الأهلي، بعد الإعلان عن الأسعار من طرف النادي صاحب حقوق المباراة. 

وكما قام النادي بإرسال خطاب إلى شركة تذكرتي اليوم يطلب فيه إعادة ثمن تذاكر مباراة القمة الأخيرة التي لم تقم إلى جماهير طرفي اللقاء الذين قاموا بالحجز، وذلك بالخصم من مستحقات النادي الأهلي لدى الشركة.

ووجه النادي الشكر إلى شركة تذكرتي والقائمين عليها لتعاونها في كافة الأمور وتفهم مسئوليها، وحرصهم الشديد على الصالح العام بما يحقق مصلحة كل الأطراف. ويساعد على الاستقرار، وشرف المنافسة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

بيراميدز ضد الأهلي

النادي الأهلي يخوض في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الإثنين مواجهة قوية ضد بيراميدز في إطار مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري.

ويطمح النادي الأهلي في تحقيق فوز جديد على بيراميدز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف على صدارة الدوري المصري.

ويحتل بيراميدز حاليًا صدارة ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة في الوقت الذي يتواجد فيه الأهلي في الوصافة برصيد 63 نقطة.

طالع ايضًا:

وكيله: كريستو لم يكن سعيدا بالوضع في الأهلي.. وسنرى إمكانياته الحقيقية مع الصفاقسي

يوسف أيمن: فخور بالعودة إلى الأهلي.. وهذه كواليس علاقتي بـ عبد المنعم وشوبير

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا ضد بلدية المحلة في دوري نايل.. فيديو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق