أيمن عبدالعزيز يكشف حقيقة الخلاف بين الشناوي وأبو جبل وأزمة كهربا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر عن حقيقة الخلاف بين محمد الشناوي وأبو جبل حارسا المنتخب الوطني.

قال أيمن عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية: "عندما كنت لاعبًا مررت بالعديد من الظروف الصعبة، وإمام والشحات وطارق حامد لاعبين متميزين ولديهم خبرات كبيرة ولا أحد يختلف عليهم والتواجد على مقاعد البدلاء في بعض الفترات ليس عيبًا".

أكمل: "أحترم قدرات الثلاثي، وحاولت احتواء أزمتهم في معسكر منتخب مصر".

تابع: "حدثت مشاجرة ملعب بين الثنائي محمد أبو جبل وكهربا، وهو أمر طبيعي في التدريبات بين اللاعبين، ولم يحدث أي شئ على الإطلاق كان مجرد تدخل طفيف، ولم يحدث أي احتكاك بعد ذلك، وتواجدوا معًا في غرفة خلع الملابس، ولا أعلم هل هناك مشاكل داخلية بينهم".

أضاف: "سمعت عن مفاوضات بين الأهلي وأبو جبل عقب مباراة الكونغو الديمقراطية بدور الـ من بطولة كأس الأمم الأفريقية، واللاعب وافق بشكل شفهي، وأبو جبل قدم مباراة متميز أمام الكونغو".

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. إيران ضد قطر ونيجيريا أمام جنوب أفريقيا

وزير الرياضة: حسام حسن أبدى احترامه لمحمد صلاح

وزير الرياضة: حسام حسن من أساطير الكرة في مصر ويمتاز بالوطنية

أكمل:"لا أعلم سبب تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل، وتربطه علاقة جيدة بـ محمد الشناوي، والمنافسة بينهم طبيعية، ولا أعتقد تدخل الشناوي في عدم اتمام صفقة انتقال أبو جبل للأهلي".

أردف: "مصطفى محمد كان مهاجم المنتخب الأول، ولم يكن هناك ترتيب للمهاجم الثاني والثالث، والكرة لا يوجد بها خطط".

أتم أيمن عبد العزيز حديثه قائلًا: "مهند لاشين رفض تسديد ركلة الجزاء أمام الكونغو، وأبو جبل تحمل المسؤولية وتقدم لتنفيذها".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق