شوبير: ندعم حسام حسن في قيادة منتخب مصر ويجب الحذر من تصفيات المونديال

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الإعلامي أحمد شوبير، على ضرورة مساندة منتخب مصر، والجهاز الفني الجديد، بقيادة حسام حسن، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل عن تدريب المنتخب بعد وداع منافسات كأس أمم أفريقيا، من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 8 – 7.

قال شوبير عبر تقديم برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت: "الفترة الجارية تتطلب وجود حسام حسن في مصر، لارتباطه بالعديد من الأمور التنظيمية وعلى رأسها إعلان تشكيل الجهاز الفني بشكل كامل في مؤتمر صحفي".

تابع: "فكرة زيارة حسام حسن للمحترفين في أنديتهم وعلى رأسهم محمد صلاح فكرة جيدة، ولكن من وجهة نظري التوقيت ضيق قبل معسكر شهر مارس المقبل وخوض دورة ودية في الإمارات".

وواصل: "يجب على الجميع مساندة منتخب مصر ونسيان أي خلافات مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، لأن المنتخب مش حمل خبطة تاني".

استكمل: "يجب الحذر من مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم، لأن خريطة الكرة في أفريقيا تتغير، وهذا ظهر بوضوح في مستوى المنتخبات بأمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار، وودعت معظم المنتخبات الكبرى البطولة مبكرًا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق