علي ماهر يطالب إدارة المصري بتجديد عقد العراقي وشرط وحيد للتجديد.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالب علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري، من إدارة ناديه ضرورة تجديد عقد ظهير أيمن الفريق كريم العراقي والذي ينتهي عقده مع الفريق البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بمجلس إدارة النادي المصري في تصريح لـ "kora plus " أننا تحدثنا مع ظهير أيمن الفريق كريم العراقي لتجديد عقده مع النادي.

وأكد أن إدارة النادي قدمت عرض أعلى سعرا من العرض السابق لتجديد عقد اللاعب خاصة في ظل الاداء المميز الذي يقدمه كريم العراقي خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن اللاعب لا يمانع تجديد عقده ولكن هناك أمور ماديه لابد الاتفاق عليها خاصة أن اللاعب طالب أن يحصل على عقده مثل لاعبي الفريق من الفئة الأولى وهو مبلغ 10 مليون جنيه تقريبًا.

وكان كريم العراقي قد قام بالتوقيع على عقود مع نادي الزمالك خلال فترة يناير الماضية ولكنه قام بالحصول على نسخة من العقود حتى يتيح له التوقيع لأي ناد آخر خاصة أنه  تلقى عرضًا للاحتراف بأحد الأندية بالدوري النرويجي.

المصري يفتقد جهود ثنائي الفريق قبل مواجهة البلدية في الدوري

فخر الدين بن يوسف: حققنا 3 نقاط هامة.. وأتمنى الظهور بشكل أفضل في المباريات القادمة

المصري يطلب نقل مبارياته من ملعب برج العرب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق