المستبعدون من قائمة الزمالك يؤازرون الأبيض أمام الأهلي في القمة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر لاعبو فريق الزمالك المستبعدين من قائمة الأبيض لخوض مباراة الأهلي المقرر لها اليوم في مسابقة الدوري، على التواجد في ستاد القاهرة لمؤازرة الأبيض في اللقاء.

ويغيب عن الفريق كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر و زياد كمال لأسباب فنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

فيما يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ملعب مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تُذاع مباراة الزمالك أمام نظيره الأهلي، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات دوري نايل، عبر موقع "كورة بلس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق