الزمالك والأهلي - الأبيض يبحث عن انتصار غائب منذ 2020

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع الأهلي بنظيره الزمالك مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم تحديدا لقاء مؤجل من الجولة العاشرة في المسابقة المحلية.

ويعود آخر انتصار للزمالك على الأهلي في دوري 2020 عندما تفوق الزمالك بثلاثية مقابل هدف، حينما أدار باتريس كارتيرون الفارس الأبيض للتقدم عن طريق زيزو قبل أن يتعادل ياسر إبراهيم لكن سرعان ما استعاد مصطفى محمد التقدم، ثم عزز أسامة فيصل الفوز بهدف في وقت قاتل.

وبعد مرور أربع سنوات خاض الفريقان ست مباريات في الدوري، فاز الأهلي في أربع مواجهات وتعادلا في لقاءين، مع العلم أن الأهلي في الموسم الماضي استطاع الفوز على الزمالك ذهابًا وإيابًا ففاز في الذهاب بثلاثية نظيفة قبل أن يتفوق في العودة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

طالع أيضا:

عاجل.. الأهلي ثانيًا وبيراميدز رابعًا في تصنيف الأندية الإفريقية

يذكر أن الأهلي يدخل المواجهة اليوم وهو في المركز التاسع بعد خوض 10 مباريات ليجمع 21 نقطة في المقابل يقع الزمالك في المركز الـ12 بعد 12 جولة فقط من الدور الأول ليحصد 18 نقطة.

ونجح الأهلي في الفوز في آخر 4 مباريات خاضها الفريق ضد الزمالك، كما أن مدربه السويسري مارسيل كولر لم يخسر مطلقا في مواجهاته ضد الزمالك وسجل فريقه 11 هدفا واستقبل هدفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق