موديست يتسلح برقم خاص قبل مواجهة الزمالك بالقمة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتسلح الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي، برقم مميز مع المارد الأحمر خلال عام 2024، قبل مواجهة القمة 127 أمام الزمالك، التي تجمعهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لدوري النيل.

يعد أنتوني موديست أكثر من ساهم بالأهداف مع الأهلي منذ بداية عام 2024 بمعدل 5 مساهمات، حيث سجل هدفين، وصنع 3 أهداف لزملائه في الفريق، قبل مواجهة القمة أمام الزمالك.

يتصدر المهاجم الفرنسي، قائمة أكثر من صنع أهداف مع الأهلي منذ بداية عام 2024، بمعدل 3 تمريرات حاسمة بالتساوي مع محمد مجدي أفشة الذي يعد خامس أكثر لاعب مساهمة بالأهداف مع الأهلي منذ بداية الموسم.

قدم موديست، مستويات مميزة مع الأهلي المباريات الأخيرة، الأمر الذي يقربه من المشاركة أساسيا أمام الزمالك، في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري النيل.

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، في السابعة مساء اليوم، القمة 127 التي تجمع النادي الأهلي، أمام غريمه الزمالك، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لدوري النيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق