جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حسم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، مصير حامد الغامدي لاعب الفريق، من الاستمرار أو الرحيل عن العميد، خلال الموسم الجديد.

جاياردو وبلانيس يوصيان بتمديد عقد الغامدي

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، تعاقدت مع حامد الغامدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادمًا من نادي الاتفاق.

واتفق جاياردو والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بنادي الاتحاد، على تمديد إعارة حامد الغامدي من الاتفاق إلى الموسم المقبل، على الرغم من قلة مشاركته مع النمور.

وجاء قرار المدرب الأرجنتيني وبلانيس، بتمديد عقد الغامدي، نظرًا لاقتناعهما بقدراته الفنية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم الجمعة.

ولم يشارك الغامدي كثيرًا مع هذا الموسم، وذلك بسبب الإصابة، إذ شارك في  36 دقيقة فقط، موزعة على مباراتي كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الوحدة في نصف النهائي، والهلال في النهائي.

الجدير بالذكر أن حامد الغامدي كان قد دخل قائمة مباراة الاتحاد ضد الحزم ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، لكنه لم يشارك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق