الزمالك يتقدم على الأهلي بهدف الجزيري في الشوط الأول

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والأهلي المقامة باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري.

في حين بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، مصطفى شوبير و محمد هاني و رامي ربيعة و محمد عبد المنعم و علي معلول و كريم وليد و أحمد نبيل "كوكا" و محمد مجدي "أفشة" وعمر كمال وأنتوني موديست و طاهر محمد.


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الأهلي وبمرور الوقت بدأ الزمالك يدخل أجواء المباراة، وشهدت الدقيقة الخامسة كاد "زيزو" أن يستغل خطأ دفاع الأهلي لينفرد بالرمى، إلا أن رامي ربيعة تدخل وأنقذ الموقف، وفي الدقيقة 17 أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات إضطراريا بالدفع بترافيس موتيابا بدلاً من أحمد مصطفى "زيزو" الذي تعرض للإصابة.


وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكريم وليد بسبب الخشونة مع ناصر ماهر، وحاول الأهلي استغلال الأجناب من أجل تهديد مرمى الزمالك، في حين حاول الأبيض الاعتماد على الاختراق من العمق لضرب دفاعات الأحمر.


وفي الدقيقة 39 سدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء الأهلي، لكن الكرة علت العارضة، وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية لتسجيل هدف التقدم وفي الدقيقة 44 نجح سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة ليتصدى لها الحارس وترتد له ليسددها في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق