إبراهيم نور الدين يعتذر عن تصريحاته بشان مباراة القمة ويكشف موعد اعتزاله

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اعتذر إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي عن تصريحاته بشان مباراة الزمالك والأهلي في قمة دوري نايل 2023/2024.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد خسر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الناديين أمس الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم، المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: "لم أقصد أن أقلل من الأهلي والزمالك، من الممكن أن يكون التصريح ظهر بشكل خاطئ، وقولت لو أن مباراة الفريقين ودية سيشاهدها الوطن العربي أجمع".

وكان إبراهيم نور الدين قد أدلى بتصريحات بأن مباراة الأهلي والزمالك لن تكون الأخيرة في مسيرته، موضحًا أنها مثل أي لقاء آخر.

وتابع: "ما قولته هو أن المباراة ليست فاصلة، وحساسيتها أقل ومازال بإمكان الفريقين التعويض خلال المباريات المتبقية من الدوري".

وأكمل: "مباراة اليوم ليست حاسمة لدوري أو كأس لكي أتواجد بها كنهاية لمسيرتي التحكيمية، وأصدرت بيان رسمي باعتذاري عن تلك التصريحات".

طالع أيضًا:

تشكيل باريس لمواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال.. مبابي يقود الهجوم

رافينيا يقود تشكيل برشلونة ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وأردف: "تصريحاتي تم تفسيرها بشكل خاطئ ولم أقلل من قمة الدوري المصري، وأنا تدربت قبل المباراة بعلم مصر نظرًا لأهمية اللقاء التاريخي". 

وذكر: "أنا لم أتراجع عن قرار اعتزالي التحكيم، وسأعتزل نهاية الموسم الجاري كما أخبرت سابقًا".

وقال: "وما يقرره الاتحاد المصري ولجنة الحكام لتكريمي وطريقة اعتزالي سأوافق عليها، وأنا لا أبحث عن اللقطات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق