لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تأكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بتواجده ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر له في شهر يونيو استعداداً لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ونال دونجا إشادة الجهاز الفني للمنتخب في الفترة الأخيرة بعد المستويات التي يقدمها مع الزمالك محليا وأفريقيا، وحصل على وعد بالانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على مودرن فيوتشر بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، والتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك القادمة الأحد 21 أبريل  في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك القادمة 

تقام مباراة الزمالك القادمة على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

تذاع مباراة الزمالك القادمة عبر قنوات "بي إن سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق