إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة زد بدوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، تشكيل لاعبيه لمواجهة زد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، دوري نايل.

يتسلح الدراويش في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجماهير في مواجهة زد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي وز في دوري نايل

حسم التعادل الإيجابي مواجهة مودرن فيوتشر ضد الإسماعيلي و التي جمعت بين الفريقين مؤخرًا في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري في موسم 2023/2024.

يطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر.

ويتواجد الإسماعيلي قبل مباراة اليوم في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة .

الإسماعيلي خاض حتى الآن 17 مباراة حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 6 في مقابل تلقي 7 هزائم.

وكثف الجهاز الفني للإسماعيلي خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل الفريق لمباراة اليوم ضد زد.

مباراة اليوم لن تكون سهلة على الدراويش حيث يطمح زد في العودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل زد قبل مباراة الليلة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة حيث خاض 17 مباراة حقق فيها 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات في مقابل 3 هزائم.

تشكيل الإسماعيلي ضد زد في دوري نايل

حارس مرمى: أحمد عادل 

خط الدفاع: محمد دسوقي ،محمد نصر ،محمد عمار ،محمد بيومي.

خط الوسط: عمر الساعي ،هشام محمد ،محمد مخلوف ،عبد الرحمن مجدي، إيريك تراوري.

- خط الهجوم: نادر فرج.

البدلاء
محمد فوزي - عبد الكريم مصطفى - عماد حمدي - محمد زيدان - حمدي النقاز - محمد حسن - أحمد الشيخ - محمد عبد السميع - مروان حمدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق