الإسماعيلي يختتم اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي اليوم الأحد تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها غدًا الإثنين ضد نظيره الاتحاد السكندري في الدوري .

ويصطدم الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الإثنين بنظيره الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة الـ 19 في بطولة الدوري المصري.

الإسماعيلي في مواجهة صعبة ضد الاتحاد

وخسر الإسماعيلي في آخر ظهور له في الدوري بهدفين مقابل واحد أمام نظيره زد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وفي وقت سابق رفض ايهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، العفو عن رباعي الفريق المستبعد باسم مرسي وأحمد محسن ومحمد هاشم وكريم عرفات.

أقرأ أيضًا

وصول بعثة الأهلي إلى القاهرة قادمة من الكونغو بعد التعادل مع مازيمبي.. صور

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وأكد إيهاب جلال، أن رباعي الفريق المستبعدين من المباريات ليس لهم دور معه خلال فتره تواجده على رأس القياده الفنيه للدراويش. 

ومن جانبه واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته بملاعب النادي دون راحة عقب لقاء سيراميكا الذي أقيم يوم الخميس الماضي بالجولة الثامنة عشرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويطمح الاتحاد في العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري غدًا على حساب هز شباك الإسماعيلي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق