تطورات تعافي حسين الشحات في الأهلي.. الاستعانة بقناع وجه

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي تطورات تعافي حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم والذي تعرض لإصابة في الوجه أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تطورات تعافي حسين الشحات في الأهلي

وأشار المصدر إلى أن حالة حسين الشحات تحسنت كثيرا بعد الجراحة التي خضع لها في الوجه.

أكد المصدر أن اللاعب يؤدي التدريبات في الوقت الحالي مرتديا قناع وجه ومن المقرر الدخول في حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقب لقاء مازيمبي المقرر إقامته الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وأكد المصدر في ختام حديثه أن مشاركة الشحات ستظل في يد مارسيل كولر الذي ينوي الاستعانة باللاعب بشكل تدريجي بعد العودة من الإصابة.

ويستعد الأهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً فى التاسعة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويتأهل الفائز من مباراتى الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى أمام ماميلودى صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق