الزمالك ضد البنك الأهلي.. هدف ملغي لـ أحمد حمدي بعد العودة لتقنية الفيديو "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل أحمد حمدي هدف الزمالك الثاني في مرمى البنك الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024، على استاد القاهرة الدولي.

وجاء الهدف في الدقيقة 77 بعد عرضية من زيزو يتصدى لها حارس البنك الأهلي لترتد الكرة لـ "حمدي" الذي سدد الكرة داخل الشباك، ولكن الحكم يلغى الهدف بداعي التسلل على زيزو من بداية اللعبة.

وافتتح أحمد السيد زيزو التسجيل لصالح الزمالك في مرمى البنك الأهلي بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر الشوط الأول من علامة الجزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد مسك واضح من محمد عبد الغني لاعب البنك الأهلي لـ سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأبيض، ليسددها زيزو قوية تسكن أقصى الزاوية الزاوية اليمنى لحارس البنك الأهلي حسن شاهين.

 

 

وجاء تشكيل الزمالك  كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

طالع أيضًا:

كيف تشاهد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

إيقاف تونالي شهرين بسبب المراهنات

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالى:  

حراسة المرمى : حسن شاهين.

خط الدفاع: محمد عبد الغنى- أيمن اشرف - أحمد ربيع - إسحاق يعقوبو.

خط الوسط: سعيدو سيمبورى - محمد فتحى - محمد هلال- ياو أنور.

خط الهجوم :كريم بامبو- أسامة فيصل.

وجاء قائمة البدلاء على النحو التالى، أحمد صبحى، محمود قاعود، عاصم صلاح، محمد بسيونى، أحمد مدبولى، جريندو، إبراهيم حسن، أحمد النادرى،  محمود الجزار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق