برشلونة يبدأ مهمة عاجلة لإيجاد بديل تشافي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي تفاصيل مثيرة حول مستقبل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي برشلونة ، بعد التصريحات التي أدلى الأربعاء الماضي قبل مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني.

تشافي يطلق النيران في وجه برشلونة

وأصبح مستقبل تشافي هيرنانديز الآن معلقًا في الهواء رغم تجديد الثقة به منذ أيام قليلة مضت، لكن بات رحيله قريبًا أكثر مما كان عليه عندما أعلن استقالته المتأخرة في نهاية يناير بعد الخسارة الكارثية أمام فياريال (3-5) في مونتجويك.

برشلونة يبدأ البحث عن بديل تشافي

وقالت صحيفة "آس" إن الرئيس خوان لابورتا كان قد أصدر أوامره إلى اللجنة الرياضية ظهر أمس - في قمة عقدت في مكاتب النادي حيث لم يكن ديكو ويوست وسولير حاضرين، الذين كانوا حاضرين إلكترونيًبا - للبحث عن مدربا للموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هذه القمة لم تكن مخططة بأي حال من الأحوال، لأنه من حيث المبدأ كان الرئيس سيسافر إلى ألميريا لمرافقة الفريق، لكنه قرر في اللحظة الأخيرة النزول من الطائرة.

من جانبها أكدت شبكة "RAC-1" الإسبانية أن تشافي هيرنانديز لن يستمر.

ويأتي ذلك القرار بسبب تصريحات تشافي هيرنانديز ظهر الأربعاء في المؤتمر صحفي، حيث سلط الضوء على افتقار النادي إلى الموارد المالية لمواجهة العمليات المهمة والحاجة إلى تعزيز الفريق

وقال تشافي حينها: "إذا كنا لا نريد أن يظل كل شيء على حاله، فعلينا إجراء العديد من التغييرات".

وأضح: إذا استمر الوضع كذلك سيكون من الصعب جدًا اليوم التنافس "ضد ريال مدريد وأيضًا في أوروبا" .

ووفقًا للنادي، فإن الرسالة التي أرسلها تشافي قبل ثلاثة أسابيع، في منزل لابورتا، كانت مختلفة تمامًا، حيث أرسل خطابًا عن أقصى قدر من الثقة في الفريق وفي الموارد التي يمكن الحصول عليها مع بعض التعديلات. هذا التغيير في الرسالة هو ما أثار سخطًا كبيرًا لزعيم البلوجرانا ، لدرجة أنه قرر عدم مرافقة الفريق إلى ألميريا .

برشلونة يستهدف صديق ديكو لخلافة تشافي

لكن يبدو أن قرار عدم السفر هو مجرد غيض من فيض، خاصة بالنظر إلى التسريبات القادمة من النادي. مع سفر المدير الرياضي ديكو فجأة إلى البرتغال، لأمر شخصي، ولكن مع اسم سيرجيو كونسيساو، مدرب بورتو والصديق المقرب لديكو، في المحفظة .

الحجة التي يسمعها لابورتا من أقرب بيئته هي أنه لمواجهة مشروع جديد، فأنت بحاجة إلى مدرب يجلب أفكارًا جديدة وهواءًا نقيًا وطموحًا وتفاؤلًا، وهو شيء لن يكون في الوقت الحالي من أفضل فضائل تشافي .

كما أنه لم يعجبه الطريقة التي عبر بها تشافي عن نفسه عندما تحدث عن فيتور روكي ، وهو التوقيع الذي يتذكره النادي، "لقد طلب تشافي صراحة تقديمه في يناير"، عندما كان المكتب الفني قد خطط لضمه في الصيف المقبل.

صمت المديرين الفنيين الذين سافروا مع الفريق إلى ألميريا، وفي مقدمتهم نائب الرئيس الرياضي رافا يوستي وعضو اللجنة الرياضية جوان سولير ، عندما سئلوا عن مستقبل تشافي لدى وصوله إلى الفندق بعد الفوز، فقط الأمر مما أثار الشكوك حول مستقبل المدرب الحالي.

أسماء أخرى، مثل الألماني هانسي فليك الذي لا يزال بلا نادي رغم شائعات عودته إلى بايرن ميونيخ، أو حتى المكسيكي رافا ماركيز الذي يلعب دوراً كبيراً مع الفريق الرديف الذي على بعد خطوة منه. 'المباراة الفاصلة' للترقية إلى المركز الثاني، ستكون أيضًا في محفظة النادي.

وما يبدو واضحا هو أن مستقبل تشافي قد يكون محكوما عليه بالفشل ، حتى لو انتهى به الأمر إلى تحقيق المركز الثاني، وهو ما سيؤكد مشاركة الفريق في كأس السوبر الإسباني وتحقيق دخل إضافي قدره ثمانية ملايين يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق