الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام سموحة بالدوري "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف جعفر وعبد الله السعيد وناصر ماهر وترافيس موتيابا وسيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وطالب حسام حسن مهاجم سموحة بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوطه في منطقة جزاء الأبيض لكن الحكم واصل اللعب بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وسنحت أول فرصة للزمالك من تسديدة لإبراهيما نداي علت العارضة.

وفي الدقيقة 29 أجرى سموحة تغييرا إضطراريا بنزول محمد مصطفى ميدو بدلا من بركات حجاج الذي تعرض للإصابة، وانحصر اللعب لفترة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وتراجع فريق سموحة للتأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 44 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لزياد كمال للخشونة، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني توالت محاولات الفريقين الهجومية، حتى نجح أبو بكر ليادي في تسجيل الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 53 من هجمة منظمة انفرد على إثرها بالمرمى وسدد الكرة على يمين الحارس.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسام حسن في الدقيقة 54 للخشونة، ونشط الزمالك محاولاته الهجومية للتعديل وسدد ناصر ماهر كرة قوية تصدى لها الهاني سليمان،  وفي الدقيقة 56 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من أحمد فتوح وأحمد حمدي وأحمد مصطفى "زيزو" بدلاً من إبراهيما نداي وسيف جعفر وترافيس موتيابا.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لياسر حمد في الدقيقة 64 للخشونة مع حسام حسن، وفي الدقيقة 67 احتسب الحكم  ركلة جزاء للزمالك بعد تعرض أحمد حمدي للعرقلة داخل منطقة جزاء سموحة، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويلغي ركلة الجزاء، وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للأبيض بناصر منسي بدلاً من عبد الله السعيد، وفي الدقيقة 80 دفع الجهاز الفني للزمالك بنبيل دونجا بدلاً من زياد كمال، وفي الدقيقة 82 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لحسام حسن بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية للتمثيل داخل منطقة الجزاء.

وألغى الحكم هدفاً للزمالك سجله الجزيري في الدقيقة 90 لوجود تسلل على زيزو، وفي الدقيقة 96 تألق محمد عواد وتصدى لانفراد لمحمد سعيد مكرونة، وكثف الأبيض محاولاته للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز سموحة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق