طلائع الجيش في مواجهة مثيرة مع المصري البورسعيدي بـ دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين مواجهة مثيرة ضد نظيره المصري البورسعيدي  في إطار مباريات الجولة الـ 21 من بطولة دوري نايل.

يحل المصري البورسعيدي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب ضيفًا ثقيلاً على نظيره طلائع الجيش.

طلائع الجيش يتحدى المصري البورسعيدي

طلائع الجيش في آخر ظهور له تعادل مع نظيره مودرن فيوتشر سلبيًا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري.

يطمح طلائع الجيش في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل طلائع الجيش حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة خيث خاض 18 مباراة ، فاز في 7 منها وتعادل مثلها وتعرض لـ 4 هزائم.

طموح طلائع الجيش في تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم بالنتائج القوية التي يقدمها المصري البورسعيدي والذي يسعى بدوره لتحقيق انتصار جديد.

يتواجد المصري البورسعيدي حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة ويطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مطاردة بيراميدز في صدارة الترتيب.

المصري البورسعيدي في آخر مبارة له حقق الفوز بهدف دون رد على نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الـ20 من دوري نايل .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق