عاجل| تأجيل انطلاق مباراة الإسماعيلي والداخلية في دوري نايل.. تعرف السبب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة المسابقات تأجيل انطلاق مباراة الإسماعيلي والداخلية، التي من المقرر إقامتها اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الـ 22 من بطولة دوري نايل المصري للموسم الجاري 2023 - 2024، وذلك لمدة نصف ساعة.

تأجيل لقاء الإسماعيلي والداخلية في دوري نايل

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا إلا أن قرار التأجيل جاء لمدة نصف ساعة فقط، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ويواجه الإسماعيلي نظيره الداخلية في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 22 من بطولة دوري نايل.

يتسلح الدراويش في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجماهير في مواجهة الداخلية الذي يحل عليهم ضيفًا.

يطمح الإسماعيلي تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على الداخلية من أجل مواصلة مشوار تصحيح الفريق في الدوري المصري .

الإسماعيلي يبحث عن فوز جديد أمام الداخلية

وفي آخر ظهور له حقق فريق الإسماعيلي فوزا هاما بهدفين دون رد على فريق فاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 21 بمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويتواجد الإسماعيلي حاليًا في المركز الـ 13 في جدول ترتيب دوري نايل بحصيلة 22 نقطة بعد خوض 21 مباارة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 وتعرض لـ 9 هزائم.

ويأمل الإسماعيلي في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على حساب الداخلية  اليوم الخميس من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

ومن جانبه يطمح الداخلية في تحقيق الفوز على الإسماعيلي في مباراة اليوم على أرضه ووسط جماهيره وخطف الثلاث نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق