أحمد عيد: لعبت في الأهلي 3 مواسم ولم أخبر الزمالك.. وإمام عاشور أقرب أصدقائي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد عيد، الظهير الأيمن للمصري الحالي والزمالك السابق، أنه أفضل ظهير أيمن في مصر في الوقت الحالي، مشددًا على أنه يثق في قدراته جيدًا.

قال عيد في تصريحات تلفزيونية: "لعبت في النادي الأهلي لمدة ثلاثة سنوات، بعد ذلك انتقلت إلى الزمالك، وعندما ذهبت إلى اختبارات الزمالك لم أبلغهم أنني كنت متواجدًا في الأهلي، ونجحت في اختبارات القلعة البيضاء".

أضاف: "مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك كانت كبيرة وقوية، وهي أكبر مباراة لعبتها وأديت بشكل جيد وقدمنا ما علينا ولكن لم يُحالفنا التوفيق وخسرنا النهائي، الزمالك نادي كبير وسيحصد إفريقيا بدل المرة عشرة مرات".

تابع: "أحمد سيد زيزو هو من كان يتكفل بمتابعة علي معلول في نهائي القرن، واستطاع إبعاده عن خطوطه الدفاعية، واللاعب التونسي كبير ورائع".

أضاف: "شيكابالا تحدث معي قبل نهائي القرن، وهذا منحني دوافع كبيرة، لأن قيمة شيكابالا كبيرة بالنسبة ليٌ".

وواصل: "أنا أفضل ظهير أيمن في مصر، مع احترامي لأي ظهير أيمن في مصر وفوق رأسي، أثق في نفسي هذه ثقة وليست غرورًا".

أردف: "لم أكن أرغب في مغادرة الزمالك، ولكن إدارة النادي وتحديدًا حسين السيد قررا أن أغادر على سبيل الإعارة، وقررت الانتقال إلى الإسماعيلي".

اختتم: "أنا وإمام عاشور أصدقاء جدًا وهو من المقربين مني، عندما نجلس لا نتحدث في كرة القدم، لا أعرف انتماء إمام عاشور، لكن هو يحب الأهلي ويلعب في القلعة الحمراء، هذا ردي على رموز الزمالك الذين يقولون أنه زملكاوي".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق