حسام المندوه: الجميع سيقاتل من أجل الفوز بكأس الكونفدرالية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حسام المندوه الحسيني، أمين صندوق نادي الزمالك، أن الفريق يسعى جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب قبل المباراة العودة.

وأشار المندوه إلى أن المعنويات عالية والتركيز كبير من قبل جميع الأطراف.

وفي تصريحات تليفزيونية، أكد المندوه إلى أن نادي نهضة بركان قدم كل أشكال التعاون واستقبل الفريق والبعثة بحفاوة كبيرة.

وأضاف أنه سيتم عقد جلسة قريبًا بين حسين لبيب رئيس الزمالك واللاعبين في الفندق لتحفيز اللاعبين. كما أكد أن الثقة موجودة في هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

وعلق أمين صندوق نادي الزمالك على البيان الذي أصدره النادي بشأن حكام الفار في مباراة الذهاب والإياب، مؤكدًا أن الاتحاد الأفريقي لم يرد على البيان. وأعرب عن رغبته في تجنب مثل هذه الأمور لتفادي الشبهات وضمان سير المباراة بشكل جيد.

وختم تصريحه بتأكيد وجود 11 لاعبًا في الملعب يتحملون المسؤولية ويقدرون آمال وجماهير الزمالك، وأن الجميع سيقاتل من أجل الفوز.

وأكد أن هناك مكافآت مالية كبيرة في حالة الفوز وحصد البطولة، وأن اللاعبين يدركون ذلك تمامًا.

وكشف أن شيكابالا كان يتمنى المشاركة في المباراة، ولكنه تعرض لإصابة تمنعه من اللعب، وسيكون داعمًا للفريق في مباراة الإياب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق