محاولات مكثفة في الزمالك لتجهيز أوباما للقاء المقاولون العرب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات مكثفة لتجهيز يوسف أوباما لاعب الأبيض للحاق بمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة بإجهاد عضلي تسبب في غيابه عن مباراة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمباراة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس الجمعة في مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

طالع أيضًا:

ميركاتو 2024 | كواليس مفاوضات برشلونة لضم أولمو من لايبزيج

انفراد | وكيل داني أولمو لـ كورة بلس: اللاعب في طريقه للانتقال لناد كبير.. ولايبزيج لا يمكنه منع رحيله

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق