اتحاد الكرة يستقبل أوراق المتقدمين للحصول على الرخصة A الأفريقية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقبلت إدارة المدربين باتحاد الكرة أوراق المتقدمين للحصول على الرخصة A الأفريقية وذلك بمركز المنتخبات الوطنية بالسادس من أكتوبر تحت إشراف علاء نبيل المدير الفني للاتحاد وجمال محمد علي مدير إدارة المدربين وإيهاب الجندى مقرر إدارة المدربين.

من المقرر، أن تنطلق الدورة التدريبة للرخصة A  في شهر يوليو المقبل.

من ناحية أخرى، أقيمت اليوم الأربعاء قرعة الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز بمقر الإتحاد المصري لكرة القدم، بحضور ممثلي الأندية المشاركة حيث يتنافس أربعة فرق على خطف بطاقة الصعود الأخيرة عقب صعود بتروجت وغزل المحلة.

وتسعى أنديه حرس الحدود والترسانة ومنتخب السويس وسبورتنج إلى الصعود لدوري اللأضواء والشهرة في دورة رباعية من دورين لتحديد الفريق الصاعد.

الجولة الأولى

الترسانة x حرس الحدود

سبورتنج x منتخب السويس

الجولة الثانية

حرس الحدود x سبورتنج 

منتخب السويس x الترسانة

الجولة الثالثة

الترسانة x سبورتنج 

حرس الحدود x منتخب السويس

موعد مباريات الدورة الرباعية

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد كشفت في وقت سابق عن موعد مباريات الدورة الرباعية والتي جائت كالتالي :-

الجولة الأولى – السبت 22 مايو

الجولة الثانية – السبت 2 يونيو

الجولة الثالثة – الثلاثاء 7 يونيو

الجولة الرابعة – السبت 12 يونيو

الجولة الخامسة – السبت 20 يونيو

الجولة السادسة – الثلاثاء 26 يونيو


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق