حسام المندوه يكشف حقيقة رحيل أحمد مصطفى زيزو عن الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، على إمكانية رحيل صانع ألعاب فريقه أحمد مصطفى"زيزو"، للاحتراف الخارجي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، واستفادة الأبيض من وراء رحيل اللاعب ماديًا.

وقال حسام المندوه، خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أحمد مصطفى زيزو أصل من أصول نادي الزمالك، وبطل من أبطال القصة الحقيقية في تاريخ الأبيض".

وأضاف أمين صندوق الزمالك، قائلًا: "لم ولن نتحدث في إمكانية رحيل زيزو مطلقًا، وهناك توافق وترحاب من قبل اللاعب والنادي بالتجديد، وجلسنا بالطبع سويًا واتفقنا على بعض البنود، ولكن سنجلس مرة أخرى لنرى كيف وصلت الأمور".

وأشار المندوه، في تصريحاته قائلًا: "الأهم هو رغبة الطرفيين وهناك توافق بيننا، ويهمنا أن يكون اللاعب مرحبا باستكمال مشواره مع الأبيض.. وأي حاجة هتريح اللاعب أحنا هنعملها".

طالع ايضًا:

لأول مرة من الأهلي - حسام حسن يضم هذا الثنائي لمنتخب مصر (خاص)

شوبير: "كاف" قرر تغيير مكان مراسم التتويج بدوري الأبطال بسبب أزمة الزمالك ونهضة بركان

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق