يُعادل رونالدو - رقم قياسي لـ بيدري جونزاليس في كأس الأمم الأوروبية

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق بيدري جونزاليس لاعب خط وسط منتخب إسبانيا رقما قياسيا رفقة منتخب بلاده أثناء مشاركته في مباراة إيطاليا، التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وحقق منتخب إسبانيا الفوز بهدف دون رد على حساب إيطاليا خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار مواجهات الدور الثاني للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

وبعد مشاركة بيدري في مباراة إسبانيا وإيطاليا، وصل عدد مشاركته مع منتخب بلاده إلى 12 مباراة في البطولات الكبرى "كأس العالم، اليورو" قبل سن الـ 21 عاما.

وبعد ظهوره في مباراة أمس بات معادلا رقم كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي وقائد منتخب البرتغال بعدما شارك الأخير أيضا في 12 مباراة في البطولات الكبرى.

طالع أيضًا:

إريكسن يقود تشكيل الدنمارك لمواجهة إنجلترا في يورو 2024

تشكيل إنجلترا لمواجهة الدنمارك في يورو 2024.. كين وساكا في الهجوم

وشارك بيدري مع منتخب إسبانيا في 21 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالهما هدفين، وساهم في صناعة 2 أخرين.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية حيث حسم تأهله رسميا إلى دور الـ 16 من اليورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق