أيمن الشريعى: عقد زياد كمال مع الزمالك يمتلك 6 أو 7 بنود للحصول على امتيازات مادية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أيمن الشريعى، رئيس نادى أنبى، أن عقد زياد كمال، لاعب الفريق المنتقل إلى نادى الزمالك على سبيل الإعارة، لمدة موسمين ونصف، يمتلك 6 أو 7 بنود للاستفادة والحصول على إمتيازات مادية. 

وأوضح أيمن الشريعى، خلال تصريحات إذاعية لـ"برنامج 10 و 10"، على إذاعة "أون سبورت إف. إم": "زياد كمال حاليا يلعب لنادى الزمالك حيث يناقس الفريق الأبيض على البطولات منها بطولة الدورى الممتاز لذلك هناك بعض التحفيزات له للتألق والظهور بشكل جيد". 

وأضاف رئيس إنبي، قائلًا: "لم أقبل بقرار الاتحاد المصرى لكرة القدم باعتماد فريق الأهلى بطلًا لبطولة الدورى مواليد 2003 وسوف أقوم بتصعيد الأمر خلال المرحلة المقبلة".

طالع ايضًا:

حسام المندوه يكشف حقيقة رحيل أحمد مصطفى زيزو عن الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة اقترابه من ضم رمضان صبحي

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة

وحصد نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، وتوج باللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخ النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق