الكشف عن مصير بيرسي تاو من مباراة القمة أمام الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة كبيرة في الساعات الأخيرة، وذلك قبل أيام من مواجهة الزمالك في دوري نايل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وأكد مصدر بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس" أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق، لن يتمكن من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك.

وقال المصدر: "بيرسي تاو مازال يُعاني من إصابة في العضلة الخلفية وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في مباراة الزمالك بالدوري".

جدير بالذكر أن بيرسي تاو كان قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الماضي، الأمر الذي أبعده عن مواجهتي الأهلي الماضيتين أمام الاتحاد السكندري والداخلية.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد والداخلية في المباراتين الماضيتين بالدوري، ليصعد إلى المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق