المنصورة يفاضل بين ثلاث مدربين لتولي تدريب الفريق بعد رحيل الدوماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس إدارة نادي المنصورة في البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق في دوري المحترفين في الموسم الجديد وذلك عقب رحيل عبداللطيف الدوماني المدير الفني للفريق بعد قيادة الفريق للصعود لدوري المحترفين.

ودخل مجلس ادارة في مفاوضات مع عبدالباقي جمال المدير الفني السابق لغزل المحلة وحسام عبدالعال مدرب المحلة السابق وجمعة مشهور مدرب المصرية للإتصالات السابق وذلك لاختيار أحدهما لتولي قيادة الفريق في دوري المحترفين في الموسم المقبل.

ومن المقرر ان يتخذ مجلس ادارة المنصورة قراره بشأن المدير الفني الجديد مطلع الأسبوع المقبل وذلك من اجل الاستعداد للموسم الجديد من دوري المحترفين والذي يرغب خلاله فريق المنصورة في المنافسة علي الصعود للممتاز.

يذكر أن عبداللطيف الدوماني قد قاد المنصورة للصعود لدوري المحترفين بعد سنة من الهبوط للقسم الثاني وذلك بعد الفوز علي مالية كفر الزيات في المباراة الاخيرة للفريق بدوري القسم الثاني ليعود الفريق لدوري المحترفين بعد سنة واحدة قضاها الفريق في القسم الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق