الرائد السعودي يوضح لـ "كورة بلس" حقيقة عرضه لـ مروان عطية.. والأهلي يرد (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل نادي الرائد السعودي، اليوم الأحد، عن حقيقة إرسال عرض رسمي إلى الأهلي للحصول على خدمات مروان عطية، لاعب وسط القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت خلال الساعات الماضية، أنباء حول استقبال النادي الأهلي عرضًا رسميًا من الرائد، للحصول على خدمات مروان عطية، في ميركاتو الصيف.

وأكد مصدر داخل النادي السعودي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "كل ما يتردد بشأن وجود مفاوضات من قبل الرائد لضم مروان عطية من الأهلي في الصيف عار تمامًا من الصحة، والأمر لم يتعدى سوى محاولات تسويقية من قبل البعض".

وأضاف المصدر، قائلًا: "جميع الأندية في دوري روشن تنتظر أن تعلن وزارة الرياضة، الميزانية لكل نادٍ من أجل بدء التخطيط لصفقات الموسم الجديد".

وحرص "كورة بلس" على التواصل مع مصدر داخل الأهلي، ليرد قائلًا: "لم نستقبل حتى الأن أي عرض رسمي من أي نادٍ سعودي لضم مروان عطية، وفي حال حدوث ذلك سيتم مناقشته لحسم مصير اللاعب سواء بالرحيل أو الاستمرار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق