الزمالك يواجه فاركو للعودة إلى الانتصارات في قمة دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مهمة في السابعة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف فريق فاركو باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، في حين يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن الفوز من أجل استعادة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض في مباراة المصري الأخيرة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

وطالب جوميز لاعبي الأبيض بضرورة التركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للتقدم بجدول المسابقة وتحسين موقف الفريق في الدوري، وشدد على ضرورة عدم الاستهتار بالفريق المنافس، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي فاركو.

ويغيب عن الفريق كلاً من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" وسيف الجزيري وأحمد فتوح وأحمد حمدي ومصطفى الزناري للإصابة، وأحمد مصطفى "زيزو" ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي للإيقاف ومحمد عواد بعد إيقافه من قبل إدارة الكرة وإحالته للتحقيق، والبنيني سامسون أكينيولا لرفضه العودة إلى القاهرة ومهاب ياسر لعدم الجاهزية ومحمود علاء لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من، محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد وعمر جابر ومحمد أشرف "روقا" ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف جعفر ومحمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وسيد عبد الله "نيمار" وناصر ماهر وعبد الله السعيد ومحمد عاطف ومصطفى شلبي وناصر منسي ويوسف أوباما.

وفي المقابل يتطلع فاركو بقيادة أحمد خطاب لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام الزمالك من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق فاركو على لاعبيه أمثال محمد سعيد شيكا وأحمد عوض وياسين السيد وجابر كامل وجيفرسون إينكادا وأحمد البحراوي ومحمد فخري ومحمود عماد ومحمود البدري وعمرو جمال وشكري نجيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق