بيراميدز ضد المقاولون العرب لمواصلة الابتعاد بصدارة الدوري عن الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، نظيره المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري.

يحل المقاولون العرب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الدفاع الجوي ضيفًا ثقيلاً على بيراميدز.

يدخل بيراميدز مباراة اليوم من أجل تحقيق فوز جديد في الدوري وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري عن مطاردة النادي الأهلي الذي قفز إلى وصافة الترتيب.

بيراميدز ضد المقاولون العرب

بيراميدز يعتلي حاليًا صدارة الدوري المصري برصيد 59 نقطة بعد خوض 24 مباراة حيث حقق الفوز في 18 مباريات وتعادل في 5 وتعرض لهزيمة وحيدة فقط.

بيراميدز في آخر ظهور له تغلب على بلدية المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 26 في الدوري.

يسعي بيراميدز لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري اليوم على حساب المقاولون العرب من أجل الدفاع عن صدارة الدوري.

قائمة بيراميدز
حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر   
خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي  
خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - محمود صابر 
خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق