تحديد موعد جلسة استماع رمضان صبحي في أزمة المنشطات

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، موعد جلسة الاستماع الخاصة لـ رمضان صبحي في أزمة المنشطات التي تعرض لها مؤخرا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه صباح اليوم الثلاثاء، بإذاعة "أون سبورت إف إم": "تم تحديد جلسة الاستماع لرمضان صبحي السبت المقبل".

وأضاف: "موعد جلسة الاستماع تم تحديده بناء على طلب فريق الدفاع الخاص برمضان صبحي".

وأكمل: "فريق دفاع رمضان لابد أن يُقدم كل الدفوع الممكنة عن رمضان، حتى لا يتفاجأ بأمر لا يسعده".

وكان الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قال في تصريحات تلفزيونية، خلال الفترة الماضية: "الوكالة الدولية للمنشطات هي من تقوم بإبلاغ الاتحاد المصري بنتيجة عينة اللاعب وذلك من خلال رقم كودي (سريال نمبر) للاعب".

وأضاف: "دورنا الكشف والحصول على عينة اللاعب فقط، ونقوم بإرسالها للوكالة الدولية وهي عبارة عن رقم فقط، بمعنى أن اسم اللاعب غير معروف بالنسبة للوكالة".

وأردف: "لا نتدخل نحن أو أي شخص بالاتحاد المصري لكرة القدم في أي قرار أو نتيجة تعتمدها الوكالة الدولية للكشف عن المنشطات".

وأتم: "اللجنة أوضحت أن العينة غير نمطية، ولكن لا تجزم بوجود منشطات من الأساس، ونحن نقوم بالتوضيح فقط لا غير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق