هل يلجأ الأهلي لهداف 2003 لتعويض رحيل موديست؟.. مصدر يُجيب

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن حقيقة تصعيد سمير محمد، هداف فريق 2003، للمشاركة مع الفريق الأول بالقلعة خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، وأزمة محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق.

وتردد خلال الساعات الماضية، أن الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي، قرر تصعيد سمير محمد، لتدعيم الهجوم بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، يوم الأحد الماضي، بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "الفريق الأول لم يصعد سمير محمد، هداف مواليد 2003، حتى الآن، بالإضافة إلى أنه لم يحدث أي تواصل مع اللاعب من قبل الجهاز الفني لمارسيل كولر".

وأوضح المصدر، قائلًا: "اللاعب حصل على إشادة رئيس قطاع الناشئين ومحمد شوقي، نائب رئيس القطاع بالنادي، نظرًا لأدائه المميز مع الفريق ومساعدته في التتويج بالدوري".

طالع ايضًا:

محاولات لإقناع كولر بالعفو عن كهربا قبل مباراة الداخلية (خاص)

ميركاتو 2024 | يوسف أوباما يتلقى عرضًا للاحتراف في الإمارات

وحصل سمير محمد، على لقب هداف الدوري 2003، بعد نجح في تسجيل 17 هدفًا، وبعد انتهاء الموسم، يشارك اللاعب في فريق الأمل خلال الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق