شوبير: ننتظر نفس الأزمات الحالية في الموسم المقبل وهذه نصيحتي لرابطة الأندية

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من المشاركة في النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على محطة "أون سبورت إف. إم: "كاف سيقيم النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي في الموسم الجديد، والأهلي أعلن مشاركته في البطولة كعادته بأي بطولة إفريقية لأن البطولات الإفريقية البوابة للعالمية، وسندخل في نفس أزمات الموسم الحالي".

وأوضح حارس الأهلي السابق، قائلًا: "قريبًا سيكون هناك اجتماع بين الرابطة وإدارات الأندية المشاركة في الدوري، لكن نصيحتي سواء تم عقد الاجتماع أو لا، لا بد من وضع نظام للدوري العام ويجب عليك إعلان ذلك دون الرجوع لأحد".

وأكمل: "سبق وتمسكت الأندية بخوض مسابقة الدوري بمشاركة 18 فريقا في مجموعة واحدة من دورين، والرابطة استجابت للأمر، لكن مين بيشرب دلوقتي ويتعرض للنقض والتقطيع والهجوم يوميًا؟، لذلك لا تناقشوا أحدا في نظام الدوري العام".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "سبق وعقدنا مثل هذه الجلسات في اتحاد الكرة واتفقنا على نظام الدوري، وفي نهاية الاجتماع قبل إعلان القرارات بوقت قليل حدث خلاف بسبب شخص ما وتم التراجع عن الاتفاق".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق