كولر عن بعض المستبعدين: لماذا أعطي الفرصة للاعب كسول في المران؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب عدم إعطاءه فرص لبعض اللاعبين من أجل المشاركة في المباريات.

مؤتمر كولر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية مقابل هدف على حساب فريق الداخلية، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة امام طلائع الجيش في الجولة الـ 30 من بطولة دوري نايل يوم الإثنين القادم.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "استقبلنا هدف "ملوش لزمة" عكر صفوي لكني سعيد في النهاية بالثلاث نقاط".

وعن عدم مشاركة كريستو في المباريات بشكل مستمر أضاف: "عندي 32 لاعب ويشارك 11 لاعبا فمن هو اللاعب الذي أخرجه وأقوم بمشاركة كريستو".

وأكمل "اللاعب البديل عليه جهد أكبر من اللاعب الذي يشارك عليه أن يبذل أقصى ما في وسعه خلال التدريب من أجل المشاركة". 

واختتم: "أنا المدرب الذي يتواجد مع اللاعبين كل يوم في المران وعندما أرى لاعب كسول في المران أعطيه فرصة ليه؟.. هناك  لاعب يقدم كل ما لديه في المران ولاعب لا يؤدي، كل لاعب عنده تصور إنه يلعب 90 دقيقة أيا كان أداءه في المران".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق