الأهلي يستعيد نجميه أمام طلائع الجيش في دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات ثنائي القلعة الحمراء، خلال مواجهة طلائع الجيش، في مباراة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وانتصر الأهلي على نظيره الداخلية، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 29 ببطولة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويعود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر، لاعبي النادي الأهلي، إلى قائمة الفريق خلال مواجهة طلائع الجيش، وذلك بعد أن غاب الثنائي عن المباراة الماضية أمام الداخلية، بسبب الإيقاف.

وغاب الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر، عن الأهلي بمباراة الداخلية، وذلك نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 54 نقطة، فيما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشرة برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق